المقاصة يوافق على رحيل أنطوي نهاية الموسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بات في حكم المؤكد رحيل الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن صفوف الفريق الفيومي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم ” القاهرة 24″ أن  مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، منح “أنطوي” الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق نظرًا لرغبته فى خوض تجربة احترافية جديدة فى الصيف المقبل.

وتمسك المقاصة بتوفير البديل للمهاجم الغاني أولا قبل الرحيل الرسمي، خاصة أن أنطوى قد تلقى عرضًا من نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة إلا أن المقاصة رفض التفريط فيه.

ونجح أنطوي في الظهور الجيد مع الفريق الفيومي، لاسيما أنه يعد من اللاعبين الأساسيين في الفريق وأهم الأوراق الرابحة.

يحتل المقاصة المركز السادس برصيد 42 نقطة في ترتيب فرق الدوري الممتاز، ومن المنتظر أن يواجه النجوم،الجمعة المقبل في الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري العام.

عامر حسين: الزمالك سيخوض 3 مباريات بالدوري قبل نهائي الكونفدرالية

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه كان هناك اتفاق سابق مع إدارة نادي الزمالك لخوض 3 مباريات بمسابقة الدوري قبل ذهاب نهائي الكونفدرالية.

 

وقال عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: ” الزمالك سيواجه وادي دجلة ثم الداخلية ويواجه الإنتاج الحربي يوم 15 مايو قبل مواجهة نهضة بركان المغربي يوم 19 مايو في ذهاب نهائي الكونفدرالية”.

وأضاف: ” من الصعب تأجيل أي مباراة للزمالك من المباريات الثلاثة لأنه لن يخوض مباريات بين مواجهتي نهائي الكونفدرالية حيث يقام الذهاب يوم 19 مايو والإياب 26 من الشهر ذاته.

8 لاعبين بالزمالك مهددون بالغياب عن نهائي الكونفدرالية.. تعرف عليهم والبديل المنتظر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب النجم الساحلي التونسي ليلاقي نهضة بركان في المباراة النهائية.. الذهاب يقام 19 مايو بالمغرب، والإياب يقام 26 مايو بالقاهرة.

الزمالك قدم مباراة كبيرة في الإياب أمام النجم الساحلي ولكنه خسر جهود حارس مرماه محمود عبد الرحيم جنش في النهائي للطرد، على أن يتولي عماد السيد مسؤولية حراسة مرمي الزمالك في ذهاب النهائي بالمغرب، ويعود جنش في الإياب بالقاهرة.

بعيدا عن غياب جنش عن ذهاب النهائي، فإن 8 لاعبين بالأبيض تحصلوا على كروت صفراء وأصبحوا مهددين بالغياب عن إياب النهائي في حال حصولهم على بطاقات صفراء جديدة في مباراة الذهاب بالمغرب.

اللاعبون الثمانية هم: عماد السيد، محمود علاء، حمدي النقاز، طارق حامد، يوسف أوباما، إبراهيم حسن، عمر السعيد، محمود عبد المنعم كهربا.

“القاهرة 24” تضع البديل المناسب لكل لاعب منهم في حال غيابه عن إياب النهائي الإفريقي:

عماد السيد.. هو حارس المرمي الاحتياطي ولكنه سيحمي عرين الأبيض في لقاء الذهاب نظرا لإيقاف جنش وبالتالي سواء حصل على إنذار جديد في الذهاب أو لم يحصل فإن جنش سيعود في لقاء الإياب بالقاهرة لحراسة عرين الأبيض.

محمود علاء.. مدافع الأبيض يتمتع بخبرات كبيرة بجانب أنه هداف نظرا لمساهمته مع الزمالك في عدد كبير من الأهداف هذا الموسم، لكن في حال حصوله على بطاقة صفراء  في الذهاب فإن محمد عبد الغني سيكون بديله في الإياب.

حمدي النقاز.. الظهير الأيمن الأساسي للزمالك إذا تحصل على بطاقة صفراء جديدة وغاب عن إياب النهائي فإن حازم إمام بديله سيكون جاهزا للتواجد في لقاء اللقاء أو الدفع بمحمد عبد السلام في الجبهة اليمني في حال عدم اكتمال شفاء إمام المصاب بصورة رسمية.

طارق حامد.. لا غني عنه في وسط ملعب الزمالك ولكنه مهدد بالغياب عن الإياب في حال حصوله على بطاقة صفراء بلقاء الذهاب ورغم استحالة تعويض غياب طارق حامد بأي لاعب آخر إلا أن غيابه سيعني ورطة حقيقية للأبيض لعدم وجود بديل في منتصف الملعب سوي محمود عبد العزيز الذي يشارك بديلا لفرجاني ساسي المصاب وبالتالي سيعاني جروس من وجود بديل في وسط الملعب نظرا لغياب محمد حسن عن المباريات من أول الموسم وصعوبة الدفع به في المباراة النهائية، لذا قد يلجأ جروس للدفع بأوباما أو محمد إبراهيم بجوار زيزو في حال غياب طارق حامد عن إياب النهائي.

يوسف أوباما.. منذ بداية الموسم يعتمد عليه السويسري جروس بشكل منتظم في التشكيل الأساسي، في حال غيابه عن إياب النهائي فإن محمد إبراهيم سيكون بديلا قويا لأوباما في هذا اللقاء.

عمر السعيد.. مهاجم هداف حصل على فرصته في غياب خالد بوطيب ودفع به جروس في حراسة المرمي بالدقائق الأخيرة من مباراة النجم بعد طرد جنش، في حال حصوله على إنذار جديد فإن خالد بوطيب سيكون البديل له، كما أن جاهزية بوطيب لمباراة الذهاب ستدفع جروس للدفع به على حساب السعيد ويكون الأخير ورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

كهربا.. لاعب مميز يقدم مردوا كبيرا منذ بداية الموسم وصاحب هدف التأهل للنهائي في مرمي النجم بمباراة الذهاب، ويمتلك جروس أكثر من بديل لكهربا في حال غيابه للإيقاف على رأسهم أحمد سيد زيزو وحميد أحداد.

إبراهيم حسن.. الفترة الماضية يشارك على فترات مع جروس وبديله جاهزا وهو أحمد سيد زيزو في حال غياب حسن عن المباراة النهائية للإيقاف.

هذا المقال "المقاصة يوافق على رحيل أنطوي نهاية الموسم" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق