كلوب يثير غضب جماهير ليفربول بسبب قراره أمام برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعربت جماهير فريق ليفربول عن غضبها تجاه إحدى قرارات المدرب "يورجن كلوب" في مباراة الأمس أمام فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وخسر الريدز بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الكامب نو في ذهاب نصف النهائي.

وسلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على غضب جماهير ليفربول تجاه قرار "كلوب" بالدفع بالبرازيلي "روبيرتو فيرمينيو" في مباراة الأمس في وقت متأخر.

وعانى "فيرمينيو" من إصابة عضلية منعته من المشاركة في مباراة الجمعة الماضي أمام فريق هدرسفيلد.

وانتشرت التكهنات حول مدى إمكانية مشاركة "فيرمينيو" أمام برشلونة في لقاء الأمس قبل أن يقرر "كلوب" تواجده على دكة البدلاء.

ورغم تأكيد المدرب الألماني على أن "فيرمينيو" في حالة جيدة إلا أنه قرر الدفع به كبديل في الدقيقة 78 وهو ما أثار غضب جماهير ليفربول.

ونشرت صحيفة "ميرور" آراء عدد من جمهور ليفربول حيث قال أحدهم: "لماذا تأخرت مشاركة فيرمينيو في المباراة؟ نحن في حاجة إلى شخص قادر على إنتاج لحظات سحرية".

وأضاف ثانِ: "ربما لم يكن لميسي أن يحظى بهذه الفرصة لو قرر كلوب الدفع بفيرمينيو عندما وضعنا برشلونة تحت ضغط، كنا قادرون على العودة آنذاك".

في حين قال ثالث: "لا يمكن الدفاع عن كلوب الليلة، لا يمكن على الإطلاق، كان هناك ثلاثة تغييرات قادرة على إحداث الفارق في المباراة، لم يحدث ذلك".

وأردف رابع: "لقد تأخرت التغييرات كثيرًا، عندما أصبحت النتيجة 2-0 نزل فيرمينيو، وعندما أصبحت 3-0 نزل أوريجي!".


هذا المقال "كلوب يثير غضب جماهير ليفربول بسبب قراره أمام برشلونة" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق