كشافة الشارقة تنظم ملتقى رياضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظمت مفوضية كشافة الشارقة أمس بالتعاون مع المدارس الخاصة في كل من مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة وعجمان ومنارة الشارقة والمدرسة الأمريكية الدولية الخاصة الملتقى الرياضي الكشفي برعاية ناصر عبيد الشامسي رئيس المفوضية والمفوض الدولي، واللواء عبدالله سعيد السويدي نائب رئيش المفوضية. وتضمن الملتقى إقامة دوري لسداسيات كرة القدم، أسفرت نتائجها عن فوز كشافة منارة الشارقة بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وفوز كشافة الشعلة عجمان بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل فريق الشارقة الأمريكية الدولية على كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية، بينما احتل فريق الشعلة الخاصة كأس المركز الرابع.

ونال اللاعب محمد سيف من منارة الشارقة لقب أحسن حارس مرمى، واللاعب باسل محمد من أمريكية الشارقة أحسن لاعب، وكأس اللعب النظيف حصدها اللاعب عبدالله السراج من الشعلة الشارقة وأحسن لاعب كرار من الشعلة عجمان، وفي بطولة شد الحبل تعادلت مرشدات الشعلة الخاصة ومنارة الشارقة.

هذا المقال "كشافة الشارقة تنظم ملتقى رياضي" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق