الشارقة وشباب الأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة لليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعة: عصام هجو

تأهل الشارقة وشباب الأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة لليد بعد فوز الشارقة على الوصل 24-22 وفوز شباب الأهلي على الجزيرة 27-24 لتصبح جميع نهائيات الموسم محصورة بين الملك والفرسان وهي 5 نهائيات بدأت بكأس السوبر في بداية الموسم وكانت من نصيب الشارقة، ثم كأس الإمارات وذهبت أيضاً للشارقة.

توج شباب الأهلي ببطولة كأس نائب رئيس الدولة، فيما توج الشارقة ببطولة الدوري العام، بعد أن تساوى الفريقان في النقاط ولعبا مباراة فاصلة فاز بها الشارقة.

لم يخسر الشارقة وشباب الأهلي على مدار الموسم من أي فريق بالدولة باستثناء تبادل الانتصارات على بعضهما البعض، ما يؤكد أن الفريقين سيطرا على الموسم، وأصبحت بقية الفرق «كمالة العدد» فقط، حيث لم يكن لها أي تأثير في خريطة موسم الأقوياء في ظل انحصار المنافسة على الألقاب بين الشارقة وشباب الأهلي في النهائيات الخمسة بالموسم الحالي، بل واصل الملك والفرسان تفوقهما على مستوى المراحل السنية فنال شباب الأهلي بطولة واحدة في المراحل السنية وكانت البقية للشارقة.

وهكذا سيطر فريقان فقط على كرة اليد في الدولة، وظلت بقية الأندية تمارس دور المتفرج مثلها مثل الجمهور، وحتى اللحظة لم يحدد ملعب المباراة النهائية لأغلى الكؤوس التي ستجمع بين الشارقة وشباب الأهلي، ولكن علم «الخليج الرياضي» أن اتحاد اليد قرر أن تكون المباراة على ملعب صالة نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي ولكن ربما يتم تحويل المباراة إلى ملعب آخر حسبما يتردد في اتحاد اليد.

وتؤكد متابعات «الخليج الرياضي» أن طاقم التحكيم سيكون وطنياً بعد النجاحات الكبيرة للحكام الوطنيين وخرجت جميع المباريات نظيفة بفضل الجهود المبذولة من عبدالله سعيد الكعبي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة الحكام.

هذا المقال "الشارقة وشباب الأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة لليد" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق