رأس الخيمة يتفوق على الشارقة في دوري الفتيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من منافسات دوري الفتيات. من المصدر

تتواصل منافسات مسابقة دوري كرة القدم للفتيات، للفئات العمرية تحت 12 و14 و16 سنة، للموسم الرياضي 2019، في جولتها الثالثة التي تنظمها لجنة كرة قدم السيدات، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، وأكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

وشهدت نتائج المباريات، لدوري تحت 16 سنة، فوز فريق رأس الخيمة على فريق الشارقة، وعجمان وأم القيوين (4 –صفر)، وفريق دبي على فريق الفجيرة (6 -1)، فيما تعادل فريق نادي أبوظبي للسيدات مع فريق إل إف جي بي (2 - 2).

وشهدت الجولة الثالثة لمنافسات دوري تحت 14 سنة، فوز فريق نادي أبوظبي للسيدات على فريق المدرسة الألمانية (1 - صفر)، كما حقق فريق الشارقة وعجمان الفوز على فريق الفجيرة (3 – صفر).

وفي دوري تحت 12 سنة حقق فريق باس الفوز على فريق نادي أبوظبي للسيدات (10 – صفر)، ونجح فريق الفجيرة بالفوز على فريق الشارقة وعجمان وأم القيوين (5 – صفر)، فيما فاز فريق الفجيرة على فريق إل إف جي بي (3 - 1)، ودبي على المدرسة الألمانية (2 – 1)، وفريق المدرسة الألمانية على فريق الشارقة وعجمان (2 – صفر).

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المقال "رأس الخيمة يتفوق على الشارقة في دوري الفتيات" مقتبس من موقع (الإمارات اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الإمارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق