هاشتاج «#برشلونه_ليفربول» يتصدر تويتر.. ومغردون: اللى عنده ميسى ميخفش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مفارقة غريبة.. ميسي يحقق الهدف الـ600 في ذكرى أول أهدافه مع برشلونة

دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاج جديدا يحمل ناديي «#برشلونه_ليفربول» وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور نصف النهائى لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

واحتل الهاشتاج المرتبة الأولى على ترند مصر وتفاعل معه العديد من متابعي كرة القدم خاصة مشجعي برشلونة الذين أكدوا أن فريقهم قدم مباراة جيدة واستطاع أن يحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بشكل كبير، كما تغنى مشجعو النادي الإسبانى بنجم فريقهم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله لهدفين في المباراة.

وتنوعت تعليقات المتابعين حول الإشادة بميسى وكان أكثرها تكرًارا هو تعليق «اللى عنده ميسي ميخفش»

وحقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف برشلونة اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 26، وليونيل ميسي "هدفين" في الدقيقتين 75 و82، وحرم القائم محمد صلاح من تسجيل هدف لتقليص الفارق.

هذا المقال "هاشتاج «#برشلونه_ليفربول» يتصدر تويتر.. ومغردون: اللى عنده ميسى ميخفش" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق