«الأوقات الحرجة» تبتسم للأهلي أمام طلائع الجيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في السابعة إلا الربع تتجه أنظار عشاق كرة القدم بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص، صوب استاد الماكس بالإسكندرية، لمتابعة لقاء المارد الأحمر مع طلائع الجيش، ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تتسم مباريات الأهلي والطلائع بالقوة، والصعوبة في نفس الوقت، فالأحمر نجح في تسجيل أكثر من هدف قاتل في الأوقات الحرجة من المباراة، وتكرر هذا الأمر في أكثر من مناسبة. الأولى.. كانت في أول مباراة تجمع بين الفريقين في 21-11-2004، وسجل محمد بركات هدف الفوز في الدقيقة 83 من المباراة.

الثانية.. كانت يوم 11-9-2009، وكانت المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف، حتى سجل أحمد فتحي هدف قاتل في الدقيقة 93، وأضاف طلعت هدف أخر في الدقيقة 96، لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف. الثالثة.. كانت من نصيب دودزي مهاجم طلائع الجيش، فكانت مباراة الجولة التاسعة عشر للدوري الي أقيمت يوم 23-2-2010، تتجه نحو تفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف، حتى نجح دودزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90، ليقتنص الطلائع تعادل ثمين. الرابعة.. يوم 4-5-2017، كانت مباراة الجولة السابعة والعشرين بين الأهلي والطلائع على ملعب الجيش بالسويس، وكانت النتيجة تعادل إيحابي بهدف، حتى سجل ميدو جابر لاعب الاهلي هدف الفوز في الدقيقة 95.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالمباراة للتقدم خطوة في جدول ترتيب مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة بعدما لعب 27 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 64 نقطة من 30 مباراة.

هذا المقال "«الأوقات الحرجة» تبتسم للأهلي أمام طلائع الجيش" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق