سييرا : الاتحاد سيفرض أسلوبه على التعاون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

تحدّث المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني لـ الاتحاد عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة نادي التعاون غدًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي: مباراة التعاون هي مباراة استثنائية لنا في وضع استثنائي وشرف كبير لنا التواجد في هذا اللقاء تحت رعاية حاكم هذه البلاد.

وأضاف سييرا: نتطلع بالطبع للفوز بالبطولة غدًا وإهدائها لجماهيرنا الغالية، ونعلم تمامًا أن التعاون فريق صعب وسنسعى لفرض أسلوبنا في المباراة على المنافس.

وأكمل سييرا حديثه قائلًا: فلسفتي دائمًا في المباريات النهائية هي أن تستمتع بالأداء وتُقدم مباراة كبيرة، وأدرك تمامًا أن المباريات النهائية يكون التحضير لها مختلفًا.

وواصل مدرب الاتحاد حديثه قائلًا: فهد المولد لاعب كبير ويُقدم مستويات مميزة وسيكون جاهزًا للقاء الغد، ونطمح جميعًا لتتويج مجهوداتنا جميعًا من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية بتحقيق اللقب.

وقال سييرا: وأفضل رسالة نُقدمها للجماهير هي إسعادهم وتقديم أداء مميز للفوز ببطولة كأس الملك، وأرى أن الحظوظ متساوية بين الفريقين من أجل تحقيق اللقب ومَن يقدم العطاء المطلوب داخل الملعب هو الفائز باللقب.


مختارات حقيقة إيداع 1000 ريال إضافية لمستفيدي الدفعة 18 من حساب المواطن تاريخ مواجهات برشلونة وليفربول في دوري الأبطال

.

هذا المقال "سييرا : الاتحاد سيفرض أسلوبه على التعاون" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق