تعرّف على أبطال كأس خادم الحرمين في عهد الملك سلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

سيخوض نادي الاتحاد مباراة نارية غدًا أمام نادي التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم لعام 2019.

ونشر الحساب الرسمي لـ هيئة الرياضة عبر ” تويتر ” أبطال كأس خادم الحرمين الشريفين في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز بداية من عام 2015 وحتى عام 2018.

وكان الهلال تُوج بلقب كأس الملك في عام 2015 على حساب نادي النصر بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

أما النادي الأهلي فتُوج بلقب كأس الملك في عام 2015 على حساب نادي النصر بثنائية مقابل هدف في المباراة والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وعاد الهلال وفاز باللقب مجددًا في عام 2017 على حساب الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، بينما فاز نادي الاتحاد باللقب في العام الماضي على حساب النادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف.

ويسعى نادي الاتحاد للحصول على لقبه العاشر في البطولة بالفوز على التعاون غدًا، بينما يطمح نادي التعاون للفوز بلقبه الأول في المسابقة.

وكان نادي الاتحاد تأهل إلى الدور النهائي بعد إقصاء نادي النصر من دور نصف النهائي، بينما تأهل فريق التعاون بعد إسقاط نادي الهلال بخماسية دون رد.


مختارات حقيقة إيداع 1000 ريال إضافية لمستفيدي الدفعة 18 من حساب المواطن تاريخ مواجهات برشلونة وليفربول في دوري الأبطال

.

هذا المقال "تعرّف على أبطال كأس خادم الحرمين في عهد الملك سلمان" مقتبس من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق