آرثر: محمد صلاح لاعب مميز وعلينا الحذر منه.. وليفربول من أفضل أندية العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق "آرثر ميلو" لاعب وسط نادي برشلونة عن مواجهة اليوم أمام ليفربول في ذهاب الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب "كامب نو".

وقال البرازيلي في حوار مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" النسخة الأمريكية: "دوري الأبطال هي البطولة الأصعب أمام برشلونة لحصد الثلاثية هذا الموسم، نظرًا لقوة الأندية المتنافسة على اللقب".

وتابع: "مواجهة ليفربول؟ من أفضل الأندية في العالم، ويمتلك لاعبين من طراز رفيع خاصة في الهجوم، واعتقد أننا سنرى مباراة رائعة بين الفريقين".

وأضاف: "كل فريق لديه هدف من المواجهتين وهو الفوز، وبالتأكيد سيسعى برشلونة وليفربول للتسجيل".

وعن "محمد صلاح" وأدائه في الموسم الحالي مع ليفربول: "لاعب مميز، لم يكتف فقط بما قدمه من أداء كبير في الموسم الماضي بل استمر على نفس المستوى في الموسم الحالي".

وواصل تصريحاته: "علينا الحذر الشديد من خطورته، ولكن هناك أيضًا لاعبين رائعين مميزين آخرين مثل فيرمينو لأنني أعرف قدراته جيدًا من المنتخب البرازيلي".

واختتم: "إذا ما نجحنا في الفوز على حساب ليفربول، وتأهلنا للمباراة النهائية علينا الفوز لتحقيق اللقب وعدم ضياع هذا الحلم".


هذا المقال "آرثر: محمد صلاح لاعب مميز وعلينا الحذر منه.. وليفربول من أفضل أندية العالم" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق