أخبار الملعب التونسي..ارتياح لعمل الخطوي والهمامي يستأنف التمارين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الملعب التونسي..ارتياح لعمل الخطوي والهمامي يستأنف التمارين

نشر بوساطة مراد الخترشي في الشروق يوم 01 - 05 - 2019

2055047
حقق فريق باردو انتصارا ثمينا خلال الجولة الاخيرة امام مستقبل قابس اعاد الثقة للاحباء بعد فترة شك طالت نسبيا، ومنح اللاعبين دفعا معنويا اكبر بعد تجاوز فترة الفراغ التي امتدت من ديسمبر 2018 تاريخ اخر انتصار للبقلاوة قبل الفوز على "الجليزة". الفريق يواصل تحضيراته لمباراة الجولة الثامنة التي وقع تأخيرها الى يوم 9 ماي بسبب التزامات النادي الصفاقسي القارية، وسيشهد لقاء الصفاقسي غياب قائد الفريق سيف العكرمي بسبب الانذار الثالث.
ارتياح لعمل الخطوي
أجمع كل المتابعين لفريق باردو على التطور في الأداء بالنسبة للمجموعة منذ قدوم المدرب شكري الخطوي، حيث اصبح الفريق اكثر صلابة على مستوى الخطوط الثلاثة وتطوّر الاداء الهجومي للفريق من خلال الكم الهائل من الفرص امام مرمى المنافسين ونجح الخطوي في فرض الانضباط داخل الملعب وخارجه وتعامل بحرفية كبرى مع اللاعبين حتى انه لا يتسامح مع أي لاعب في التمارين دون واق للساقين ويفرض الزي الموحد حتى في النزل اثناء التربص التحضيري كما انه لا يمنح الفرصة مجددا لكل لاعب لا يقدم الاضافة. هذه العوامل جعلت الهيئة تبدي ارتياحها لعمل الاطار الفني.
ود مع «الستيدة»
حدد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم تاريخ الخميس 9 ماي موعدا لمباراة الملعب التونسي والنادي الصفاقسي والتي ستدور قبل الافطار على الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب الطيب المهيري وهذا الاضطراب في مواعيد المقابلات جعل الاطار الفني يبرمج لقاءين ودييّن الاول امام الملعب المنزلي بمنزل بوزلفة وفاز خلاله الملعب التونسي بهدفين لهدف على ان تكون المواجهة الودية الثانية غدا الخميس بمركب باردو امام الملعب القابسي.
الهمامي على انفراد
سجلت حصة تمارين أول أمس عودة اللاعب حمزة الهمامي للتدرب على انفراد بعد ان كللت العملية الجراحية التي اجراها على الانف بالنجاح. الهمامي كان قد تعرض الى كسر مضاعف على مستوى الانف في اصطدام مع مدافع مستقبل قابس علاء الدين البوسليمي يوم الاحد 21 افريل مما استوجب نقله الى احدى المصحات الخاصة اين حظي بالعناية اللازمة. وقد لاقى اللاعب تعاطفا كبيرا من قبل جماهير "البقلاوة" التي عادته في المصحة بعد اجراء العملية الجراحية.

.



هذا المقال "أخبار الملعب التونسي..ارتياح لعمل الخطوي والهمامي يستأنف التمارين" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق