فرج عامر: حسام حسن مستمر مع سموحة خلال الموسم القادم.. لن نجد أفضل منه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إنه قام بالاتفاق مع حسام حسن مدرب الفريق لتجديد تعاقده ويستمر كمدير فني خلال الموسم المقبل. وذلك في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة.

وصرح عامر قائلا: "حسام حسن مدرب سموحة في الموسم المقبل، لن نجد أفضل من التوأم لقيادة الفريق، لقد اتفقنا معهما على تجديد العقود".

وأضاف "بكل صراحة الفريق كان يعاني من الانشقاق والتبلد واللامبالاة، وحسام حسن بشخصيته ونجوميته وخبراته تغلب على هذه النقطة التي تسببت في سوء النتائج".

حسام حسن تولى تدريب سموحة خلال شهر مارس الماضي بعد رحيله عن بيراميدز، وقاد الفريق حتى الآن في 8 مواجهات فاز في 3 منها وخسر 4 وتعادل مباراة.

وكان سموحة قد حقق 3 انتصارات متتالية ضد الداخلية والإنتاج الحربي وحرس الحدود قبل التعادل سلبيا مع الجونة.

وواصل عامر متحدثا عن مواجهة الجونة قائلا: "لقد حالفنا التوفيق بثلاثة انتصارات متتالية ثم تعادلنا مع الجونة، لأننا لم نستغل الفرص في الشوط الأول، وفي الثاني نجحنا في إيقاف الجونة، فهو يضم بين صفوفه أحمد حمدي لاعب كبير، وغير سير اللقاء تماما".

وتابع "لكن حسام حسن أجرى تبديلا ذكيا بإشراك إبراهيم عبد القوي، الذي نجح في الحد من حركة أحمد حمدي، الذي سيكون له مستقبل كبير، فهو من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم، ولاعب أكثر من ممتاز".

وأردف "التعادل مع الجونة نتيجة طبيعية، لكن الفريق تأثر بإصابة أحمد مصطفى وحسام حسن، ليجري المدرب حسام حسن تبديلين اضطراريين، لكن ذلك لا يقلل من مجهود الجونة".

وأتم "في الشوط الثاني للقاء الجونة، شعرت أن لاعبي سموحة لم يؤدوا بنفس الروح التي ظهروا بها في المباريات الثلاث الماضية، إلا أنني راض عن النتائج ونتطلع للأفضل في الفترة القادمة".

ويستعد سموحة لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري الممتاز يوم 11 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

بالفيديو – بونجاح يعلق عبر في الجول على طلب أبو تريكة بشأن انضمامه لـ الأهلي

اتحاد الكرة: اقتراح استكمال كأس مصر بدون الدوليين تم رفضه.. سينهي البطولة في أسبوعين

الزمالك: محاولات للتدرب أمام الجماهير قبل السفر إلى تونس بطائرة خاصة

رسميا – تطبيق تقنية الفيديو في كأس أمم إفريقيا بداية من ربع النهائي

ماني يتحدث عن منافسة صلاح على الحذاء الذهبي

هذا المقال "فرج عامر: حسام حسن مستمر مع سموحة خلال الموسم القادم.. لن نجد أفضل منه" مقتبس من موقع (Filgoal) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو Filgoal.

أخبار ذات صلة

0 تعليق