مشكلة في ملعب أخر .. 3 جولات في الدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقترب قطار الدورى من الوصول إلى محطته النهائية، ومن المفترض أن تحدد لجنة المسابقات مواعيد أخر 3  جولات، لتقام  كل جولة في يوم واحد وتوقيت واحد لعدم التلاعب في النتائج، ولشدة المنافسة القائمة في القمة وفي القاع.

ولأن الاندية ليست كلها لها ملعب يخصها، فلذا فمشكلة الملاعب ستواجه لجنة المسابقات، لدينا 6 فرق تلعب علي ملعب واحد، وهو بترو سبورت، وهم، الاهلي، الزمالك، أنبي، النجوم، دجلة، الانتاج، و3 في المكس الحدود، سموحة، الاتحاد، و3 في السويس، بتروجيت، الاسماعيلي، المصرى، 2 في المقاولون، الذئاب، والمقاصة

و 4 فقط منفردين بملاعبهم الطلائع بجهاز الرياضة، الجونة بالجونة، بيراميدز في الدفاع الجوى، الداخلية بكلية الشرطة، والشئ الجيد في كل ذلك أن الجونة ستلعب مبارياتها الـ 3 علي ملعبها، ولكن المشكلة في باقي المباريات: الجولة 32 نجد بتروجيت والمصري وملعبهما السويس والأهلي والأنتاج بترو سبورت، وأين سيواجه الداخلية الزمالك؟ اما بيراميدز،المقاصة،الاتحاد فلا مشكلة.

الجولة 33 أنبي، دجلة علي بترو، المصرى، الاسماعيلي بالسويس، والمقاولون أين سيلاقي الأهلي؟ كان دوما في بترو سبورت، اما الزمالك سيلعب في الجونة والجيش بجهاز الرياضة، وسموحة بالمكس، وبيراميدز بالدفاع الجوى.

الجولة 34 والاخيرة، لقاءى الحرس مع بيراميدز، والاتحاد مع سموحة وهما في المكس، المصرى مع الداخلية، وبتروجيت مع الذئاب وهما بالسويس، واين الانتاج مع دجلة، والنجوم مع أنبي، وهما في بترو، اما المقاصة سيلعب بالمقاولون والجونة مع الاسماعيلي، ثم لقاء القمة، فهل علي برج العرب، أم يفتتح به ستاد القاهرة، مشاكل عديدة في الملاعب عليه أن يواجهها الحاج عامر حسين لأقرار العدالة بين أندية الدورى، وهل سيتم اللعب علي ملاعب بطولة الأمم فور أفتتاحها منتصف مايو القادم؟ .

الايام القادمة ستوضح كل شئ.

هذا المقال "مشكلة في ملعب أخر .. 3 جولات في الدورى" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق