#ليلة_الأبطال – مؤتمر تير شتيجن: نلعب بطريقة مختلفة عن سان جيرمان.. ولكن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"نحن نلعب بطريقة مختلفة عن باريس سان جيرمان لكن بكل تأكيد فإن نتيجة 1-0 غير مطمئنة" مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

ويستضيف برشلونة منافسه مانشستر يونايتد غدا الثلاثاء في ملعب كامب نو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز ذهابا بهدف مقابل لا شيء.

وسبق ليونايتد أن قلب تأخره في دور الـ16 أمام سان جيرمان بالهزيمة ذهابا في ملعبه بهدفين مقابل لا شيء إلى الفوز خارجه بثلاثة أهداف لهدف.

وتحدث تير شتيجن في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين قائلا: "سنخرج إلى الملعب للسيطرة على المباراة ونسجل أهدافا لنتأهل إلى نصف النهائي".

وسُئل تير شتيجن عن الهزيمة ضد روما الموسم الماضي في ربع النهائي وقال: "لا أريد الحديث عن الماضي كثيرا لقد مر عاما كاملا على تلك المباراة ونريد التركيز غدا والفوز للتأهل".

أما عن رأيه في ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد فقال: "حارس عظيم ومن الرائع مواجهة لاعبين رائعين مثله".

وأتم الحارس الألماني "نسعى غدا للحفاظ على نظافة شباكنا ونحن نملك بالهجوم أسلحة قوية لذا سنسعى لتسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكنا".

اقرأ أيضا:

رويترز: كاف أقال عمرو فهمي بسبب اتهامه لـ أحمد بالفساد والتحرش

في الجول يكشف – تفاصيل اجتماع رئيس الزمالك بـ جروس بعد الفوز على أغادير

خبر في الجول - الأهلي يقرر.. حضور مباراة بيراميدز بـ"دعوات"

تقرير مغربي: حسنية أغادير يتقدم بشكوى لدى كاف ضد حكم مباراة الزمالك

الأهلي لـ في الجول: أرسلنا تكاليف حكام بيراميدز.. "أوروبيون وعلى مستوى المباراة"

هذا المقال "#ليلة_الأبطال – مؤتمر تير شتيجن: نلعب بطريقة مختلفة عن سان جيرمان.. ولكن" مقتبس من موقع (Filgoal) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو Filgoal.

أخبار ذات صلة

0 تعليق