زيدان يشيد بإيسكو ويكشف السبب وراء مشاركة لوكا أمام هويسكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، بلاعب الوسط فرانشيسكو إيسكو، بعد تألق الأخير في مباراة هويسكا.

وفاز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين على هويسكا بالدوري الإسباني، في اللقاء الذي سجله خلاله إيسكو أول أهدافه منذ فترة طويلة.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي: "إيسكو لاعب رائع، الجميع يعرف مدى أهميته للفريق، في كل مباراة يصنع الفارق ويساعد زملائه".

وأضاف "أطالبه بالاستمرار على هذا المنوال للعود إلى أفضل مستوياته، التدريب بشكل جيد سيجعله يعود أفضل، نحن جميعًا نسانده".

وأردف "هناك العديد من اللاعبين لم يلعبوا في فترة التوقف الدولي مع منتخبات بلادهم، لذلك كان لابد وأن امنحهم الفرصة للعب".

وأكمل "ضد فالنسيا يوم الأربعاء المقبل، ستكون هناك العديد من التغييرات في التشكيل، وأتمنى الفوز بالتأكيد وتألق الجميع".

وأوضح "لا أقوم بالتدوير من أجل ارضاء اللاعبين، لكن من أجل الصالح العام، فاللاعب الذي تجعله يلعب 50 مباراة، عند تغييره لابد وأن يغضب".

وأشاد بمواطنه كريم بنزيما: "كريم في أفضل موسم له، هو لاعب في هذا النادي  وأعتقد انه سيظل معنا، سأعول عليه في المباريات المقبلة".

واختتم زيزو بالحديث عن نجله لوكا الذي قاد الفريق في حراسة المرمى أمام هويسكا: "لقد شارك لأنه الحارس الثالث وأردت أن أعطي نافاس وكورتوا قسطًا من الراحة".

وأتم "لم يلعب لكونه أبني، ولم أقيمه كوني والده، أنا فقط أعطيت الفرصة للاعب في ريال مدريد، هو لاعبًا في فريق الشباب منذ 16 عامًا".


هذا المقال "زيدان يشيد بإيسكو ويكشف السبب وراء مشاركة لوكا أمام هويسكا" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق