liverbool .. ملخص مباراة تغنت فيها الصحف بـالفرعون "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ليفربول نجح فى انتزاع صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعدما حقق فوزا ثمينا ومتأخرا 2 / 1 على ضيفه توتنهام مساء أمس الأحد .

 ليفربول ضد توتنهام .. الريدز ينتزع الصدارة

وارتفع رصيد ليفربول إلى 79 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

حكاية  أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

 

وكان البرازيلى روبرتو فيرمينو تقدم لفريق ليفربول فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

 

وأدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق لوكاس مورا، فى الدقيقة 70 ، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الثانى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

بعد تألق صلاح فى مباراة ليفربول وتوتنهام .. الصحف الإنجليزية تحتفى بالفرعون

 قالت صحيفة ديلي ميل  "إن النجم المصري محمد صلاح استطاع أن يفرض على توبي الدويرويلد مدافع توتنهام الخطأ بعدما سجل هدفًا في مرماه بالوقت القاتل.

وأضافت صحيفة ديلي ميل  أن رأس صلاح ساهمت في حصول ليفربول على النقاط الثلاث بعدما كانت المباراة قريبة من الانتهاء بنتيجة التعادل (1-1).

بينما ذكرت صحيفة ذا صن أن صلاح ساهم في حصول ليفربول على نقاط المباراة بعدما جعل مدافع توتنهام البلجيكي توبي الدويرويلد يسجل هدفًا في مرماه بالخطأ.

وقال  صحيفة ميرو إن رغم غياب محمد صلاح عن التسجيل مع ليفربول للمباراة السادسة على التوالي بالدوري الإنجليزي إلا أنه ساهم بفوز فريقه على توتنهام.

ليفربول ضد توتنهام .. ملخص وأهداف المبارة المثيرة 

 

هذا المقال "liverbool .. ملخص مباراة تغنت فيها الصحف بـالفرعون "فيديو"" مقتبس من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق