عامر حسين: أتعجب من طلب كاف تغيير ملعب برج العرب في مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تعجبه من خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن إقامة مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طالب اتحاد الكرة، بنقل مباريات الأهلي والزمالك في بطولتي دوري ابطال أفريقيا والكونفدرالية، من ملعب برج العرب، بالإسكندرية، بسبب سوأ ارضيته في مباريات دور المجموعات بالبطولتين.

وأضاف حسين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الأنوار"، المُذاع عبر قناة نايل سبورت، اليوم: "أتعجب من خطاب الكاف المرسل لاتحاد الكرة بشأن إقامة مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية على استاد برج العرب".

استكمل: "هذا لم يحدث من قبل نحن نلعب على ملاعب غريبة جدًا في إفريقيا، خاصة في مباراة منتخب مصر أمام النيجر، وملعب مازيمبي".

تابع: "الأندية مسئوليتها اختيار الملاعب وليس اتحاد الكرة، اللائحة تقول إن النادي هو الذي يأتي بالملعب والموافقات الأمنية".

وواصل: "حتى الآن مباراة الاتحاد السكندري والأهلي ستقام على استاد برج العرب".

اختتم: "غدًا سيكون هناك معاينة لأرضية استاد برج العرب، وهناك تحرك في اتجاه اخر هو جلب الموافقات الأمنية بحضور الجماهير في استاد المكس".


هذا المقال "عامر حسين: أتعجب من طلب كاف تغيير ملعب برج العرب في مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق