بالفيديو.. صلاح ينقذ ليفربول فى الوقت القاتل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب : سامى سمعان

حقق فريق ليفربول الأنجليزي فوزا غاليًا على ضيفه توتنهام بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز. 

فى الشوط الأول من المباراة استطاع البرازيلي روبيرتو فيرمينو تسجيل الهدف الأول للريدز من رأسية قوية بعد عرضية الاسكتلندي أندرو روبرتسون.

 

وجاء هدف توتنهام من كرة طولية من هاري كين وصلت لتربيه الذي مررها لـ إيركسن ليهدى لوكس مورة الكرة الذي أودعها الشباك بكل سهولة.

 

وفى الوقت القاتل من عمر المباراة فى الدقيقة 90  سدد النجم المصري محمد صلاح كرة رأسية لكن ارتدت من مدافع توتنهام لويز لترتطم في توبي ألدرفيريلد وتدخل الشباك، لتنتهي المباراة بنتيجة 2- 1 لليفربول.

 

بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

 

هذا المقال "بالفيديو.. صلاح ينقذ ليفربول فى الوقت القاتل" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق