تعادل سلبي.. وأمطار.. وكارت أصفر.. أبرز مشاهد القمة الـ117 بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
ساد التعادل السلبي بدون أهداف أجواء مباراة القمة الـ117 بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب.

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، تشكيل فريقه لمباراة الأهلي، وجاء تشكيل الزمالك، كالأتي: محمود عبد الرحيم جنش، عبد الله جمعه، محمود حمدى الونش، محمد عبد الغني، حازم امام، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد المنعم كهربا، يوسف اوباما، احمد زيزو، و خالد بو طيب في الهجوم.

كما أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة القمة، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني، عمرو السولية، حسام عاشور، ناصر ماهر، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن.

وجاءت أحداث القمة هادئة بين الفريقين بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية، وهطلت الأمطار بغزارة على ملعب المباراة، حيث لم يستطع أي فريق الوصول إلى شباك المنافس طيلة أحداث المباراة، بينما استخدم الحكم الكارت الأصفر عدة مرات، لكل من: رمضان صبحي، ومروان محسن، وطارق حامد، والسولية، ومحمد هاني.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة، والأهلي إلى 52 نقطة، فيما استمر الصراع على القمة بين قطبي الكرة المصرية.

هذا المقال "تعادل سلبي.. وأمطار.. وكارت أصفر.. أبرز مشاهد القمة الـ117 بين الأهلي والزمالك" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق