فالنسيا يواجه برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد عبور بيتيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فالنسيا يواجه برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد عبور بيتيس

نشر في المصدر يوم 01 - 03 - 2019

256757
تأهل فالنسيا لمواجهة برشلونة على لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد بلوغه الدور النهائي للمرة الأولى في 11 عاما عقب تغلبه 1-صفر على ضيفه ريال بيتيس على ملعب ميستايا يوم الخميس في اياب الدور نصف النهائي.
وكانت مباراة الذهاب في اشبيلية انتهت بالتعادل 2-2. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 عندما انطلق كيفن غاميرو إلى داخل منطقة الجزاء وأرسل تمريرة عرضية إلى رودريغو مورينو الذي هز الشباك بسهولة من مدى قريب.
وسيلعب فالنسيا الذي نال اللقب في آخر مرة بلغ فيها النهائي في 2008 ضد برشلونة الفائز باللقب 30 مرة يوم 25 ماي على ملعب بنيتو بيامارين بمدينة اشبيلية.
وتغلب برشلونة الفائز باللقب في آخر أربعة مواسم 3-صفر على مستضيفه ريال مدريد في مباراة الإياب يوم الأربعاء الماضي لينتصر 4-1 في النتيجة الإجمالية في المواجهة الأخرى من الدور قبل النهائي.
وأخرج برشلونة منافسه فالنسيا من الكأس في الدور قبل النهائي في الموسم الماضي وفي 2016 ولم يلعب الفريقان في النهائي منذ 1971 عندما انتصر الفريق الكاتالوني 4-3 بعد وقت إضافي. ونال فالنسيا لقب مسابقة الكاس في سبع مناسبات.

.



هذا المقال "فالنسيا يواجه برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد عبور بيتيس" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق