بوجبا وميسي ومحمد صلاح ينتقلون لأتلتيكو مدريد …جريزمان أخطأ دون أن يدري حجم خطئه !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة_ قام أنطوان جريزمان عبر حسابه في إينستاجرام بتدشين صورة مثيرة للجدل بخصوص تشكيلته المثالية لأتلتيكو مدريد التي يلعب بها في لعبة البلاي ستيشن .

بوجبا إختار تشكيلة تضم كل من أوبلاك وراموس وفاران وأليكس ساندرو وبيلرين وبوجبا ومودريتش وصلاح وميسي وكريستيانو رونالدو وميسي وبالطبع كان متواجد في التشكيلة .

جريزمان غمز لصديقه بوجبا وقال له أليس ذلك جيدا كناية على إنه بقميص أتلتيكو مدريد سيكون أفضل …بالطبع جريزمان يريد أن يحبب صديقه المفضل بوجبا في التواجد مع أتلتيكو مدريد في المستقبل لكن تأثير الصورة سلبيا أكثر.

جريزمان لم يختار من زملائه سوى أوبلاك ومثل هذه الصور تصنع رواسب بدون داعي وكان من الممكن أن يكتفي بوضع تشكيلة لزملائه موضوعا بجوارهم بوجبا فقط إن كان يريد أن يوصل رسالة معينة لبوجبا أو حتى يلعب بهذه التشكيلة في البلاي ستيشن كما يريد ولكن لايظهرها في العلن .



هذا المقال "بوجبا وميسي ومحمد صلاح ينتقلون لأتلتيكو مدريد …جريزمان أخطأ دون أن يدري حجم خطئه !" مقتبس من موقع (هاى كورة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو هاى كورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق