نسر جلمة..براعم النسر واعدون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نسر جلمة..براعم النسر واعدون

نشر بوساطة رضا السايبي في الشروق يوم 11 - 02 - 2019

2041648
أسماء سيكون لها شأن كبير بقيادة ايوب ثليجاني وريان الدربالي اذا وجدت العناية الكافية والتأطير السليم هم طبعا أكاديمية نسر جلمة الذين شاركوا في دورة وطنية تمهيدية للتاهل الى دورة عالمية. حيث شهدت الملاعب الفرعية برادس في العطلة المدرسية تظاهرة وطنية بتنظيم ايطالي تونسي من انجيلا اماري واميرة طرابلسي وانس النومي وقد شارك في هذه الدورة الوطنية 8 نواد وهم:
- النادي الافريقي - الترجي التونسي - الملعب التونسي - نسر جلمة - سبورتينغ بن عروس - النجم الرادسي - الملعب النابلي - الملعب المرناقي.
وقد تألقت اكاديمية النسور بوصولها للنهائي مع فريق الترجي التونسي لينسحب مرفوع الراس بعد تعثره امام اكاديمية ابناء باب سويقة على نتيجة (1/3) وبالتالي حصوله على المرتبة الثانية وقد ترشح امام عمالقة امثال الملعب التونسي والافريقي. براعم نسر جلمة نالوا اعجاب كل الحضور من كبار مدربي النخبة حيث تهاطلت عليهم العروض من كبار الاندية وهو ما يجعلنا نقر بأن مدينة جلمة ولادة للمواهب الكروية وساهم في صقل مواهبهم كل من نبيل الدربالي وعبد الجبار خشناوي وفوزي السايبي وتليلي المرزوقي وفتحي الدربالي وسليم حبلاني وحمزة ثليجاني.

.



هذا المقال "نسر جلمة..براعم النسر واعدون" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق