أمير مرتضى: المصري تراجع عن التعاقد مع شيكابالا المديون بـ 20 ألف يورو.. واطالب حازم إمام بنصيحته بدلاً من دعمه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه ليس طرفًا في أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق المعار إلى نادي أبولون اليونانى.

فشل المصري البورسعيدي في ضم شيكابالا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، ضم الأباتشي لولا مغالاة الأبيض المادية التي جعلت الصفقة تتوقف.

أقرأ ايضًا.. المصري : الزمالك وراء فشل انضمام شيكابالا .. نحن من اعطينا الفرصة لـ" التوأم" لتدريب البورسعيدي

أضاف أمير خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون"، المذاع عبر قناة أون سبورت، اليوم: "شيكابالا هو أبن من أبناء الزمالك ويستحق أن نقف بجانبه، حزين بسبب الوضع الذي يحدث معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيل ميديا"".

تابع: "الزمالك أعار شيكابالا لفريق أبولون سميرني في الدوري اليوناني، بدون أي مقابل مادي، شيكابالا حدث له نفسه مشكلة باسم مرسي وفضل أن يعود لمصر لأنه لم يتأقلم على الأجواء في اليونان".

وواصل مدير الكرة بالزمالك: "حاليا الزمالك ينافس على بطولة الدوري، شيكابالا من أولويتنا ولكن هذه هي المرة السادسة التي ينضم فيها لنادي وبعد ذلك يعود لنا، هذه ليست مشكلة الزمالك ولا أمير مرتضى عليه أن يحل مشاكله".

استطرد: "حدث تواصل مع أشخاص مُقربين من اللاعب وأبلغوني أنه يريد أن ينضم للاتحاد السكندري ولكن التوتر الذي حدث مع مجلس إدارة الاتحاد ي كان سبب في عدم انضمامه للفريق السكندري".

تابع: "تحدثنا مع شيكابالا أن يبحث عن نادي أخر غير نادي الاتحاد السكندري، وكان هناك عرض من المصري تحدثوا معنا على ضم 6 لاعبين من الزمالك منهم شيكابالا ومحمد عنتر وأخرين".

أضاف: "جلست مع مسئولي المصري البورسعيدي وكانوا يريدوا ضم شيكابالا بدون مقابل مادي والزمالك وافق على ذلك، إلا أن إدارة المصري تراجعت عن الصفقة".

وواصل: "شيكابالا مديون بـ 20 ألف يورو لناديه اليوناني والبطاقة الدولية لم ترسل إلا بعد سداد هذا المبلغ أولا".

أشار أمير مرتضى: "شيكابالا حاليا لاعب في ناديه اليوناني وليس لاعب في فريق الزمالك، باسم مرسي حدث له نفس الموقف ولكن تواصل مع المسئولين في الزمالك".

أقرأ ايضًَا.. شيكابالا يُقرر العودة لأبولون اليوناني

تابع: "أحترم حازم أمام، ولكني اوجه له السؤال تدعم شيكابالا ضد من؟ أنت قيمة كبيرة لابد أن تنصحه لأن من المفترض أن يكون في مكانه أفضل من ذلك".

اختتم: "الزمالك لم يدخل في مواجهة ضد أحد سواء باسم مرسي أو محمد إبراهيم أو شيكابالا، الذي ضر شيكابالا هو الدعم الذي يكون بشكل خطأ".


هذا المقال "أمير مرتضى: المصري تراجع عن التعاقد مع شيكابالا المديون بـ 20 ألف يورو.. واطالب حازم إمام بنصيحته بدلاً من دعمه" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق