«آل الشيخ» متحديا الجبلاية: بيراميدز لن يخوض مباراة الأهلي قبل القمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز، أن فريقه لن يخوض مباراة النادي الأهلي والمحدد لها 28 فبراير المقبل، قبل أن يخوض المارد الأحمر مباراته أمام الزمالك والمؤجلة من الجولة الـ17 للدوري والمقرر لها يوم 30 مارس المقبل.

وقال تركي في تصريحات تليفزيونية: «إنه ليس هناك أزمة مع نادي الزمالك، لكنه يرغب في تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري، وليس لناديه أي علاقة بضغط المباريات لدى النادي الأهلي، وعلى اتحاد الكرة تعديل جدول المسابقة».

وتقدم نادي بيراميدز بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد الاتحاد المصري للعبة، للمطالبة بالتدخل لإنقاذ البطولات المحلية في مصر سواء الدوري أو الكأس.

ونشر تركي آل الشيخ مالك النادي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" خطابًا أرسله النادي، أمس الخميس، إلى الاتحاد الأفريقي للتأكيد على عدم وجود تكافؤ فرص في الدوري المصري بسبب عدم تنظيم مواعيد مباريات المسابقة.

وأكد نادي بيراميدز في خطابه أن الأهلي والزمالك منافسي الفريق على لقب الدوري لم يتقابلا في الدور الأول للدوري حتى الآن، رغم أن الدور الثاني بدأ، موضحًا أن مواعيد بطولة كأس مصر غير واضحة على الإطلاق.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ45 نقطة.

هذا المقال "«آل الشيخ» متحديا الجبلاية: بيراميدز لن يخوض مباراة الأهلي قبل القمة" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق