تركي آل الشيخ يتوعد أحمد شوبير وأون سبورت ويصرح: بيراميدز لن يواجه الأهلي إلا بشرط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توعد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بفضحه ونشر تجاوزاته في حق هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية وغيره من أعضائها.

وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "اون سبورت": "عندما دعمت الزمالك بكل من السويسري كريستيان جروس المدير الفني والتونسي فرجاني ساسي ومواطنه حمدي النقاز والتجديد مع طارق حامد حدث تبادل مشترك بناء عليه انتقل أحمد الشناوي وعلى جبر لنا".

وأضاف: "بعد القرعة العربية اقترحت على الزمالك الدعم ماديا ولكن النادي رفض وضع هذا المبلغ في الحساب البنكي".

وواصل منتقدا اتحاد الكرة: "هناك تفضيل لمصلحة الأهلي في الجدول وهذا بشكل علني".

وتوعد أحمد شوبير: "إذا كان يتحدث بصفته مسئولا عن اتحاد الكرة فهناك تحيز وسيكون لنا تصرف معه، أما إذا كان بصفته إعلاميًا على قناة أون فلا بد أن يكون بشكل حيادي ويقف على مسافة واحدة مع الجميع".

وأردف: "نادي بيراميدز لن يتحمل إساءة من العاملين في قناة أون، وأطالبه بألا يتكلم بصفته الشخصية لأني سأعرف أرد عليه بالأدلة والبراهين، وسأكشف ما قاله على هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني ومحمد كامل (رئيس برزينتيشن)".

واستأنف: "أطالب شوبير بألا يركب الموجة ويظهر أنه حامي الحمى للنادي الأهلي وأن يخرج لمواجهتي وأن يكف عن إرسال رسائل خاصة لرئيس الزمالك".

واختتم: "عندي ثقة كاملة في تدخل هاني أبو ريدة لحل هذا الموضوع بعد أن يعلم بهذه المشكلة، وبيراميدز لن يواجه الأهلي إلا بعد مواجهته للزمالك".


هذا المقال "تركي آل الشيخ يتوعد أحمد شوبير وأون سبورت ويصرح: بيراميدز لن يواجه الأهلي إلا بشرط" مقتبس من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق