تركي آل الشيخ يكشف رسالة «شوبير» السرية لرئيس الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

32efc6a3b5.jpg

منذ 2 دقيقة

تركي آل الشيخ يكشف رسالة «شوبير» السرية لرئيس الزمالك

تركي آل الشيخ وأحمد شوبير

أخبار متعلقة

كشف تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رسالة أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة لأحمد شوبير، بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

وقال «آل الشيخ» في تصريحات تلفزيونية: " أحمد شوبير أرسل رسالة إلى رئيس نادي الزمالك، طالبه بعدم التدخل في أزمته معي، والوقف بعيد عنها".

وأكمل «تركي» : " لن أسمح بأي غلط من شوبير ولا أي شخص، نحن نكن كل احترام للبلد والجميع يعلم أن مصر هي بلدي الثاني".

وكان تركي آل الشيخ، كتب في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأخ أحمد شوبير.. تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيع رياضي أو بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي، ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي».

وأضاف: «عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟، ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش! إحنا بنلعب في دوري بلد محترم».

ورد «شوبير»، للمرة الأولى في تصريح لـ«الوطن سبورت»: «ردي على ما كتبه تركي آل الشيخ أحلى بلد بلدي».

وكان «تركي» عاد وكتب مرة أخرى: «استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة بلدي الثاني اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم، وليس لانتماتهم الكروية والشخصية وجيوبهم.. وإن عُدتم عدنا».

 

هذا المقال "تركي آل الشيخ يكشف رسالة «شوبير» السرية لرئيس الزمالك" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق