شبانة يكشف شروط الصفقة التبادلية بين الأهلى وبيراميدز فى لايف على تليفزيون سبق - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يتجدد اللقاء مع الناقد الرياضى محمد شبانة، نجم الإعلام الرياضى ورئيس تحرير الأهرام الرياضى، اليوم الخميس، من خلال برنامجه "مع شبانة" فى بث مباشر "لايف" على تليفزيون "سبق" بمواقع التواصل الاجتماعى، للحديث عن آخر المستجدات الخاصة بالوسط الرياضى، والحديث عن مباراة منتخب مصر أمام توجو.

ويتحدث شبانة فى لايف سبق عن حفل تكريم محمد صلاح والاستعداد لبطولة الدوري الجديدة، ومواعيد القيد الجديدة والاستعداد لانتخابات اتحاد الكرة وتجهيز المنتخبات للفترة المقبلة والتوقفات الدولية. ويتناول محمد شبانة فى برنامجه استعدادات المنتخب الأول أمام توجو وأيضا مواجهة المنتخب الأولمبى لوديتي كوريا الجنوبية والبرازيل، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق وأيضا شرط إتمام الصفقة التبادلية بين الأهلى وبيراميدز وموقف صفقة أحمد رمضان بيكهام لاعب دجلة مع الأهلى.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "سبق" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى. ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "سبق" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق