سبورت - رسميا.. رابطة الأندية تعلن بداية الدوري 25 أكتوبر والنهاية 30 أغسطس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بشكل رسمي، موعد بدء ونهاية بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الاستقرار بشكل نهائي على شكل الدوري بإقامته من دورين بالنظام القديم من 34 جولة، بعد رفض أغلبية الأندية مقترح إقامة الدوري من دور واحد فقط على مجموعتين.

قرعة الدوري الممتاز يوم 12 أكتوبر الجاري

وقال أحمد دياب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الدوري بشكله الطبيعي بناء على مشاورات مع الأندية، البداية يوم 25 أكتوبر، والنهاية 30 أغسطس، والقرعة يوم 12، وسيجري إعلان جدول الدوري حتى أمم إفريقيا، وبعد نهاية البطولة سيجري إعلان باقي الجدول حتى نهاية الموسم، والدوري سيكون مضغوطا، وما عرقل إقامته من دور واحد هو رغبة الأندية فقط».

كأس الرابطة من 3 مجموعات

وتطرق للحديث عن كأس رابطة الأندية، قائلًا: «كأس الرابطة من 3 مجموعات، كل مجموعة من 6 أندية، وستلعب البطولة في فترة التوقف لأمم إفريقيا».      

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. رابطة الأندية تعلن بداية الدوري 25 أكتوبر والنهاية 30 أغسطس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق