سبورت - مصدر بالأهلي ينفي وقوع مشادة بين سيد عبدالحفيظ وأجايي: الفريق إجازة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حدوث أي شجار أو مشادة، بين المحترف النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، وأن الحديث عن حدوث أزمة بين الطرفين غير صحيح تماما.

وكشف المصدر عن أن الفريق حاليا في إجازة مستمرة منذ 3 أيام، وسيعود الفريق إلى التدريبات بشكل مستمر غدا، لذا فكل المتداول بحدوث أزمة بين الثنائي سيد عبدالحفيظ وأجايي، أمر عار من الصحة.

الأهلي يعقد جلسات مستمرة مع أجايي من أجل التوصل لحل ودي

وأشار المصدر، إلى أن إدارة النادي الأهلي تعقد جلسات مستمرة مع أجايي، من أجل التوصل إلى اتفاق وحل ودي، لفسخ العقد بين الطرفين، خلال الفترة المقبلة، بعد أن تعاقد الأهلي مع الثنائي، الموزمبيقي لويس ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، القادم من نادي برايتون الإنجليزي.

شوبير: الأهلي يؤمن موقفه القانوني مع أجايي

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يؤمِّن موقفه القانوني والمالي مع المحترف النيجيري جونيور أجايي، وأرسل له مستحقاته على حسابه البنكي.

الأهلي ينجح في تمديد تعاقد معلول والسولية

وكشف «شوبير» في تصريحاته خلال برنامجه، عن نجاح النادي الأهلي، في التوصل لاتفاق من أجل تمديد عقد ظهيره التونسي علي معلول، مع الفريق لمدة موسمين.

7971517881632645016.jpg

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن الأهلي قد نجح أيضا في تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط عمرو السولية، والعديد من اللاعبين الآخرين، حيث تخطط إدارة الأهلي للإعلان عن تجديد لاعبيه بنفس الصورة التي قدم بها صفقاته الجديدة في نفس اليوم وبشكل متتالٍ والإعلان الرسمي سيكون قريبا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر بالأهلي ينفي وقوع مشادة بين سيد عبدالحفيظ وأجايي: الفريق إجازة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق