سبورت - 5 نجوم في إنجلترا يرفضون اللقاح ويهددون مشاركة بلادهم بمونديال 2022 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية، عن رفض 5 لاعبين من منتخب إنجلترا، الحصول على لقاح فيروس «كورونا» المستجد، 3 من هؤلاء اللاعبين هم أعمدة بارزة في تشكيل المنتخب الذي وصل إلى نهائي بطولة «يورو» 2020 الأخيرة، التي خسرها الأسود الثلاثة أمام المنتخب الإيطالي، بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

مبررات لاعبي إنجلترا لعدم تلقي لقاح «كورونا»

ووفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن أحد هؤلاء اللاعبين زعم أنه صغير السن ويمكن أن يتعرض للإصابة بالفيروس دون حدوث مضاعفات أو مخاطر، بينما رفض لاعب آخر بدعوى «نظريات المؤامرة» التي تشيع بأن اللقاح هو أداة تستخدمها الحكومة البريطانية للتجسس على الناس.

يذكر أن منظمي كأس العالم 2022، المقام في قطر، يخططون لحظر جميع اللاعبين غير الملقحين، من المشاركة في البطولة.

استثناء للاعبين أمام أندورا

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الإنجليزي إلى أندورا الأسبوع المقبل، للمواجهة التي تجمعهم مع نظيرهم أندورا، ومن المنتظر أن يدخل أعضاء المنتخب «فقاعة» قبل المباراة المقبلة، وسيتم تخفيف قيود السفر على اللاعبين الحاصلين على اللقاح، بينما سيتم منح الخمسة لاعبين الذين رفضوا الحصول على لقاح فيروس «كورونا» المستجد إعفاء خاصا، يسمح لهم بالتدرب واللعب دون الدخول في حجر صحي.

مسيرة منتخب إنجلترا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022

الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يتصدر مجموعته في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث لعب المنتخب 6 مباريات، جمع خلالهم 16 نقطة، نجح في الفوز خلال 5 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، واستطاع لاعبوه تسجيل 16 هدفا، واستقبلت شباكهم هدفين فقط.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 5 نجوم في إنجلترا يرفضون اللقاح ويهددون مشاركة بلادهم بمونديال 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق