سبورت - مرموش يصنع في فوز شتوتجارت على هوفنهايم بالدوري الألماني.. «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق شتوتجارت الألماني المحترف ضمن صفوفه المصري عمر مرموش، فوزًا كبيرًا على هوفنهايم بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «مرسيدس بينز اَرينا»، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الألماني.

وسجل ثلاثية شتوتجارت اليوم كل من، مارك أوليفر كيميف في الدقيقة 19، بصناعة من عمر مرموش، الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف قونسطانطينوس مافروبانوس الهدفي الثاني في الدقيقة 60، بينما سجل روبيرتو ماسيمو الهدف الثاني في الدقيقة 81، فيما سجل جاكوب لارسن هدف هوفنهايم في الدقيقة 84.

شتوتجارت يحقق الانتصار الثاني في الدوري الألماني

وعاد فريق شتوتجارت إلى طريق الانتصارات من جديد، بعدما تعثر في اَخر 3 مباريات في الدوري الألماني.

                                  مرموش 

وكان فريق شتوتجارت قد تعادل في الجولة الماضية -السادسة- مع بوخوم بدون أهداف، قبل أن يخسر في الجولة الخامسة من باير ليفركوزن بثلاثية مقابل هدف، ثم تعادل مع اَينتراخت فرانكفورت بهدف لكل فريق.

وحقق فريق شتوتجارت الانتصار الثاني هذا الموسم، حث سبق وفاز على نورمبرج بثلاثية مقابل لاشيء في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني.

مرموش يصنع الهدف الأول في فوز شتوتجارت أمام هوفنهايم 

وشارك عمر مرموش أساسيًا للمباراة الثالثة هذا الموسم مع شتوتجارت، كما صنع الهدف الأول اليوم أمام هوفنهايم.

ومن المقرر أن ينضم عمر مرموش إلى معسكر منتخب مصر عقب نهاية مباراة اليوم، استعدادًا لمواجهتي ليبيا في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد شتوتجارت إلى النقطة 8 في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الألماني، بعدما خاض 7 مباريات، حيث فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر في 3 مباريات.    

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرموش يصنع في فوز شتوتجارت على هوفنهايم بالدوري الألماني.. «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق