سبورت - النني على دكة بدلاء أرسنال أمام برايتون بالدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيله لمواجهة برايتون، في المباراة التي تجمعهما بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي تقام على «ملعب فالمر»، بعد قليل، ويتواجد النجم المصري محمد النني، على دكة بدلاء أرسنال.

تشكيل أرسنال في مواجهة برايتون

حارس المرمى: آرون رامسديل.

في خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو – بن وايت – جابرييل – كيران تيرني.

في خط الوسط: توماس بارتي – سامبي لوكونجا – بوكايو ساكا – مارتن أوديجارد – إميل سميث رو.

في خط الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج.

بينما جاءت دكة البدلاء كالتالي: بيرند لينو – سيدريك – روب هولدينج – نونو تافاريس – محمد النني – آينسلي مايتلاند نيلز – نيكولاس بيبي – جابرييل مارتينيللي – أليكساندر لاكازيت.

ويتصدر فريق تشيلسي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تحقيق الفوز على حساب ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد «ستامفورد بريدج»، اليوم، ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، ليرتقي الفريق اللندني على صدارة الدوري الإنجليزي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - النني على دكة بدلاء أرسنال أمام برايتون بالدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق