سبورت - تشيلسي يهزم ساوثهامبتون ويخطف صدارة الدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تصدر فريق تشيلسي، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تحقيقه الفوز على حساب ضيفه ساوثهامتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد «ستامفورد بريدج»، وانتهت منذ قليل، ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، ليرتقي الفريق اللندني على صدارة الدوري الإنجليزي.

تقدم تريفوه تشالوباه، بالهدف الأول لصالح تشيلسي، في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة بضربة رأس بعد تمريرة من لوفتاس تشيك، ليمنح الفريق اللندني الهدف الأول في بداية المباراة.

وألغى الحكم هدفًا لصالح فريق تشيلسي بداعي التسلل على لوكاكو، قبل أن تلغي تقنية الفيديو هدفًا ثانيًا سجله تيمو فيرنر، وذلك بعدما تبين وجود خطأ على أزبيلكويتا، لتتوقف النتيجة عند هدف نظيف بدلًا من ثلاثية.

تشيلسي يهاجم ساوثهامبتون في الشوط الثاني

تراجع تشيلسي قليلًا في الشوط الثاني، ونجح ساوثهامبتون في خطف ضربة جزاء بعد خطأ ساذج من بن تشيلويل، سجلها وراد براوس، في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

انطلق تشيلسي للهجوم أكثر، وسجل تيمو فيرنر من جديد هدفًا في الدقيقة 84 من زمن المباراة، واحتسبه الحكم هذه المرة ليهدأ الفريق قليلًا بعد تحقيق الفوز المؤقت في انتظار نهاية اللقاء.

 

في الدقيقة 89 من زمن المباراة، تدخلت تقنية «عين الصقر»، في احتساب هدف لصالح البلوز من جديد سجله بن تشيلويل، بعدما دخلت المرمى، ولكن حارس ساوثهامبتون أبعدها بعدما تجاوزت خط المرمى.

 

تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا

ويتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 16 نقطة، في انتظار مباراة الغد بن ليفربول ومانشستر سيتي، في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 4 نقاط في المركز الـ16.

نتائج المواجهات الآخرى بالمسابقة 

وفي نفس الإطار، حقق فريق ليدز يونايتد فوزه الأول بالمسابقة بعد الفوز على حساب واتفورد بهدف دون رد، سجله لورينتي في الدقيقة 18 من زمن المباراة ليحقق الفوز الأول لكتيبة بيلسا.

وواصل وولفرهامبتون انطلاقته في الدوري بعد الفوز على حساب نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هوانج هي شان هدفين لصالح الولفز بصناعة خيمينيز، بينما سجل هندريك هدف نيوكاسل الوحيد.

وفي لقاء متذيلي الجدول، حقق نوريتش أول نقطة له بعد تعادله السلبي مع بيرنلي بدون أهداف، حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر قبل هذا اللقاء، نوريتش كان المركز العشرين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشيلسي يهزم ساوثهامبتون ويخطف صدارة الدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق