سبورت - سولشاير: لا أشعر بالندم على عدم البدء برونالدو في مواجهة إيفرتون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، إنه لا يشعر بأي ندم على عدم البدء بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة إيفرتون، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، اليوم، في الجولة السابعة، ضمن مافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخوف من الإجهاد وراء عدم البدء برونالدو

وأكد المدرب النرويجي، في تصريحات عقب نهاية لقاء فريقه أمام إيفرتون، أن سبب وضع كريستيانو رونالدو، على دكة البدلاء، هو أنه يحتاج إلى الراحة بعد المجهود الذي بذله خلال اللقاء السابق أمام فياريال الإسباني، الذي استطاع البرتغالي حسمه في الدقائق الأخيرة، بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ورد «سولشاير» على ما إذا كان نادما على قرار الإبقاء على «رونالدو» على مقاعد البدلاء، قائلا: «لا، إنك تتخذ قرارات طوال موسم طويل، عليك إدارة عبء المباريات والإجهاد على اللاعبين، والقرار بالنسبة لي كان صحيحا».

وتابع المدرب صاحب الـ48 عاما: «مارسيال قدم أداء جيدا، وسجل هدفا، وكافاني كان يحتاج إلى مزيد من الدقائق؛ ليسجل هدفا هو الآخر».

مباريات قوية تنتظر مانشستر يونايتد عقب التوقف الدولي 

وتحدث سولشاير عن المباريات المقبلة للفريق عقب التوقف الدولي: «إنه شهر صعب، علينا أن نكون مركزين وأن نتأكد من أننا نستخدم فترة التوقف الدولية بشكل جيد؛ لنعود بقوة وتركيز واضح».

وتابع: «العقلية جيدة، واللاعبون متعطشون للتحسن، لقد سيطرنا على المباراة اليوم، ولكننا لم نتمكن من احراز الهدف الثاني الذي كنا نحتاجه في المباراة، أنا واثق من أننا سنحقق أفضل النتائج من هذا الفريق، أؤمن بهؤلاء اللاعبين وهذا الجهاز الفني».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - سولشاير: لا أشعر بالندم على عدم البدء برونالدو في مواجهة إيفرتون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق