سبورت - غزل المحلة يتعاقد مع حميد ماو وباولن فوافي من الإنتاج والمقاصة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تعاقد نادي غزل المحلة، صفقتين جديدتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل، بناء على طلب محمد عودة المدير الفني للفريق.

وأعلن نادي غزل المحلة تعاقده مع الثنائي التنزاني حميد ماو لاعب نادي الإنتاج الحربي، والمالاجاشي باولن فوافي حناح نادي مصر للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

غزل المحلة يواصل تدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد

وبحسب المركز الإعلامي لنادي غزل المحلة، فإن مفاوضات النادي مع مع حميد ماو وباولن فوافي استمرت لمدة أسبوعين، قبل إتمام التعاقد اليوم.

                                      محمد عودة 

وحصل نادي غزل المحلة على توقيع حميد ماو وباولن فوافي، في صفقة انتقال حر من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل حميد ماو عن نادي الإنتاج الحربي بنهاية الموسم الماضي، بعد هبوط الفريق إلى الدوري الدرجة الثانية، حيث اتفق مع مسئولي النادي العسكري على فسخ تعاقده بالتراضي.

المحلة يضم ثنائي المقاصة والإنتاج الحربي

بينما انتقل لاعب منتخب مدغشقر باولن فوافي إلى غزل المحلة بعدما فسخ تعاقده مع نادي مصر للمقاصة بالتراضي، في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها النادي الفيومي.

وكان حميد ماو قد بدأ رحلته في الدوري المصري عبر بوابة نادي بتروجت، قبل أن ينتقل إلى نادي إنبي لمدة موسمين، ثم لعب الموسم الماضي مع نادي الإنتاج الحربي في ثالث تجاربه بالدوري المصري.

على الجانب الَآخر يمتلك باولن فوافي مسيرة كبيرة مع نادي مصر للمقاصة، منذ انضمامه للفريق في 2016، قادمًا من نادي شباب قسنطينة الجزائري.

وكان نادي غزل المحلة قد أعلن تولي محمد عودة تدريب الفريق، خلفًا لمختار مختار عقب توليه بأسبوع واحد فقط.

وأنهى نادي غزل المحلة الموسم الماضي في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - غزل المحلة يتعاقد مع حميد ماو وباولن فوافي من الإنتاج والمقاصة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق