سبورت - إيهاب جلال يتراجع عن ضم حمدي النقاز.. والزمالك في ورطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نفى مصدر داخل نادي بيراميدز ما يتردد عن التفاوض مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك بشأن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تشهدها الكرة المصرية.

إيهاب جلال يرفض النقاز

وأكد مصدر مسؤول بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي تراجع عن فكرة ضم التونسي حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه يرى أنه لن يضيف أي جديد على المستوى الفني لفريق بيراميدز داخل المستطيل الأخضر.

مصدر: الوكلاء وراء عرض بيراميدز للنقاز

أضاف المصدر أن إدارة نادي بيراميدز لم تقم بالتفاوض مع حمدي النقاز، وكل ما يقال في وسائل الإعلام تسريبات من خلال الوكلاء لتسويق اللاعب التونسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي الذي من المقرر أن ينتهي في 7 أكتوبر الحالي.

كان مسؤولو الزمالك قد أعلنوا وجود نية لإعارة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأبيض لتهدئة الشارع الزملكاوي الذي غضب جماهيره من عودة هذا اللاعب؛ نظراً لهروبه في الموسم الماضي بسبب عدم الحصول على مستحقاته وحكمت له المحكمة الرياضية بتعويض مليون و200 ألف دولار مما جعل إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب تقرر الاستفادة من اللاعب نظراً لضعف الإمكانيات المادية لدى الفارس الأبيض.

وتعقدت حسابات إدارة نادي الزمالك، إذ يجب أن تبحث له عن عرض جديد بمقابل مادي كبير يعوض ما الاتفاق على دفعه له خلال الميركاتو الصيفي.

ومن المقرر أن يستأنف فريق بيراميدز تدريباته اليوم على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي استعداداً لمقابلة عزام التنزاني يوم 16 أكتوبر في تمام الثانية ظهراً بملعب عزام في العاصمة دار السلام في إطار دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويخوض فريق بيراميدز مباراتين وديتين يومي 6 و9 أكتوبر على أن تكون المواجهة الودية الأولى أمام طلائع الجيش فيما ستكون المواجهة الثانية أمام أهلي بني غازي الليبي وسيعمل خلالهما إيهاب جلال على تجهيز العناصر المسجلة بالقائمة الأفريقية لضربة بداية الكونفدرالية في ظل غياب اللاعبين الدوليين خلال التجمع الدولي على أن يسافر الفريق بجميع عناصره يوم 13 أكتوبر إلى تنزانيا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيهاب جلال يتراجع عن ضم حمدي النقاز.. والزمالك في ورطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق