سبورت - عمر مرموش يصنع هدفا لصالح شتوتجارت قبل الانضمام لمنتخب مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل عمر مرموش، مهاجم منتخب مصر، وشتوتجارت الألماني تألقه في رابع مبارياته مع الفريق بعد إعارته من فولفسبورج، ونجح في صناعة الهدف الأول لصالح فريقه في المباراة القوية التي تجمعه مع ضيفه هوفنهايم، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني، وذلك عبر هدف سجله مارك أوليفر كيمف، في الدقيقة 18 من زمن المباراة التي لعبها نجم المنتخب المصري المنتظر أساسيًا.

ولعب مرموش، الذي يجيد اللعب في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر، بقميص شتوتجارت 3 مباريات قبل لقاء اليوم أمام هوفنهايم، حيث سجل أول أهدافه في المسابقة عندما هز شباك فرانكفورت آينتراخت فرانكفورت في أول مبارياته مع شتوتجارت.

ويغادر مرموش فريقه عقب هذا اللقب للانضمام لمعسكر المنتخب المصري الذي سيخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم بعد استدعائه للمرة الأولى.

مرموش ينضم للمنتخب المصري للمرة الأولى

وانضم عمر مرموش لقائمة المنتخب المصري للمرة الأولى في تاريخه، بعد استدعاء البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، له في قائمة مباراتي الفراعنة أمام ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

732df5ac6a.jpg

ولم يظهر مرموش من قبل مع المنتخب الأول لكنه كان دائم الظهور مع المنتخب الأولمبي السابق، وذلك قبل خوضه بطولة كأس أفريقيا تحت 23 سنة والتي أقيمت في القاهرة وفاز المنتخب بلقبها، كما كان يظهر بمنتخب الشباب.

مصر تواجه ليبيا في تصفيات كأس العالم

ويواجه المنتخب المصري نظيره الليبي يومي 8 أكتوبر الجاري في استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بالإضافة لمباراة يوم 11 أكتوبر في بنغازي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عمر مرموش يصنع هدفا لصالح شتوتجارت قبل الانضمام لمنتخب مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق