سبورت - وكيل بوجبا يفاوض برشلونة وريال مدريد لإنهاء الصفقة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية، عن أن مينو رايولا، وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يقود مفاوضات حالية، مع برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، من أجل انتقال للاعبه لأحد الناديين، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي.

رايولا يحاول إقناع ريال مدريد وبرشلونة للتوقيع مع بوجبا

وبحسب صحيفة «El Nacional» الإسبانية، فإن رايولا يحاول إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع بوجبا، خاصة أن اللاعب يرغب في اللعب في الدوري الإسباني مستقبلا.

وذكرت الصحيفة، أن مينو رايولا كان على اتصال برئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا، لكن الأزمة المالية قد تعيق انتقال اللاعب، وسيتعين عليه تخفيض جزء كبير من راتبه، إذا أراد الانتقال إلى الـ«كامب نو».

باريس سان جيرمان يدخل سباق المفاوضات مع بوجبا

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان ما زال حريصا على التعاقد مع بول بوجبا، بعد أن فشل في التوقيع مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن سيكون ريال مدريد هو الأوفر حظا للتعاقد مع بوجبا، إذا قرر اللاعب السعي وراء تحد جديد بعيدا عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى التعاقد مع لاعب خط وسط، وإذا نجح النادي الإسباني في التوقيع مع بول بوجبا، فسوف يزامل مواطنه الفرنسي الشاب، إدواردو كامافينجا في خط الوسط.

فاران يحث بوجبا على البقاء رفقة مانشستر يونايتد 

الجدير بالذكر أن رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، المنضم حديثا إلى النادي، كان قد حث بوجبا على البقاء رفقة «الشياطين الحمر»، حيث قال: «هذا بالطبع قراره، لكن آمل أن يبقى هنا لفترة طويلة، إنه لاعب رائع؛ لذلك أتمنى أن يستمر دون شك، لم يكن مضطرا لإقناعي بضرورة انتقالي إلى هنا، لكنني تحدثت معه عن النادي لمعرفة آرائه وأفكاره حول النادي، والفريق وطموحاتهم».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وكيل بوجبا يفاوض برشلونة وريال مدريد لإنهاء الصفقة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق