سبورت - لابورتا: رونالد كومان لن يرحل عن برشلونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن رونالد كومان، مدرب الفريق، سيستمر مع النادي، بغض النظر عن نتيجة لقاء الفريق أمام أتليتكو مدريد، في المباراة التي ستقام في إطار الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري الإسباني، على ملعب الـ«واندا ميتروبوليتانو»، معقل نادي العاصمة، المقرر إقامتها اليوم السبت في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

كومان مستمر مع برشلونة بغض النظر عن نتيجة لقاء أتليتكو 

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو»،: «بغض النظر عن النتيجة، سيبقى كومان كمدرب لبرشلونة ولن يرحل، من الضروري إعطاء هامش من الثقة، لأن الوقت الحالي يحمل صعوبة إدارية ورياضية على نادي برشلونة».

ورد لابورتا على الشائعات التي انتشرت بشأن توتر علاقته بكومان، قائلًا: «إنها علاقة طيبة وصادقة، كومان أيضا يفكر في الأمر نفسه، نحاول جميعا تحسين الوضع لصالح برشلونة».

بداية سيئة لبرشلونة

يذكر أن برشلونة يمر حاليا بفترة من التخبط، على المستويين الفني والإداري، حيث يحتل الفريق، المركز السابع في الدوري المحلي، برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات، بالفوز بـ3 مباريات، والتعادل في 3 آخرين، ونجح لاعبوه في إحراز 11 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

ويتذيل برشلونة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خاض لقاءين، فشل في تحقيق الفوز بأي منهما، حيث خسر في لقائه الأول أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على «كامب نو»، وبعدها خسر بالنتيجة ذاتها أمام بنفيكا البرتغالي، ليتذيل معها ترتيب المجموعة بدون نقاط أو أهداف مسجلة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لابورتا: رونالد كومان لن يرحل عن برشلونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق