سبورت - الخطيب يطير إلى السعودية ويؤجل حسم موعد انتخابات الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث غادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، القاهرة اليوم السبت متوجها إلى السعودية لأداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة، وينتظر أن يعود إلى مصر عقب انتهاء العمرة، لاستكمال اجتماع مجلس الإدارة المفتوح، لمناقشة وتحديد بعض الأمور الهامة داخل القلعة الحمراء.

تحديد موعد الدعوة لانتخابات الأهلي

ويأتي أبرز الملفات التي يناقشها المجلس تحديد موعد انتخابات النادي الأهلي، لانتخاب مجلس إدارة جديد، وموعد فتح باب الترشح، بجانب بعض الملفات الإنشائية داخل فروع النادي.

كما يناقش المجلس في جلسته المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، أيضا بعض الأمور داخل النشاط الرياضي الذي يرأسه رؤوف عبد القادر، خاصة في ظل تراجع مستوى بعض اللعبات أبرزها فريق كرة اليد. 

مجلس إدارة النادي الأهلي 

الخطيب يدعم شريف وأفشة بعد الاستبعاد من المنتخب

فيما كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، عقب استبعادهما من قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهتي ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس: «محمود الخطيب أجرى مكالمة مع أفشة ومحمد شريف بعد استبعادهم من قائمة المنتخب، وقام بالشد من أزرهم، وده كلام جميل».

64b58df619.jpg

محمد شريف لاعب الأهلي

يذكر أن محمد شريف قد قدم موسماً مميزاً مع فريق الأهلي هذا العام حيث أحرز 21 هدفا في الدوري كما أنه هداف دوري أبطال أفريقيا بـ6 أهداف، وكان الورقة الرابحة مع حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حيث استطاع شريف مع البدري أن يسجل 3 أهداف خلال مشاركته في 5 لقاءات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الخطيب يطير إلى السعودية ويؤجل حسم موعد انتخابات الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق