سبورت - مجموعة منتخب مصر في كأس العرب.. صدام مرتقب مع الجزائر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» مجموعة منتخب مصر في كأس العرب 2021، حيث يشارك فيها منتخبنا الوطني، باللاعبين المحليين، مع تواجد محترف وحيد ضمن القائمة المبدئية التي جرى الإعلان عنها من جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة وهو أحمد حجازي المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي. 

مجموعة منتخب مصر في كأس العرب 2021

 كأس العرب من المقرر أن تنطلق  الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، وتضم مجموعة منتخب مصر منتخبات لبنان والسودان والجزائر، ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مشواره في كأس العرب يوم 1 ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان، وفي الجولة الثانية، سيلتقي منتخب مصر، مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم منتخب الفراعنة، منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته.

منتخب مصر

 وإذا تأهل منتخبنا الوطني إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

القائمة المبدئية لمنتخب مصر في كأس العرب

وأرسل الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، القائمة المبدئية للاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتم اختيار القائمة النهائية من بينها، وجاء إرسال القائمة بعد قيام الاتحاد العربي قد حدد أول أكتوبر الجاري، موعدا أخيرا للفرق المشاركة في كأس العرب التي تستضيفها الدوحة في ديسمبر المقبل، وذلك لإرسال قوائمها المبدئية التي تضم 35 لاعبًا.

1d337c7c47.jpg

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وجاءت قائمة مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

 خط الدفاع: أحمد فتوح وأيمن أشرف ومحمد حمدى وحسين السيد ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم ومحمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدى قفشة وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مجموعة منتخب مصر في كأس العرب.. صدام مرتقب مع الجزائر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق