سبورت - أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.. التعادل يحسم المباراة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع نظيره نادي إيفرتون، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ظهر اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي مشاهدة أهداف المباراة.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

افتتح انتوني مارسيال التسجيل للمانيو في الدقيقة 43، بينما تعادل لفريق إيفرتون اللاعب اندروس تاونسيند عند الدقيقة 65 من عمر اللقاء، ويمكن مشاهدة أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي من خلال الفيديو التالي:

See Translation Like   Comment  

برونو فرنانديز ينضم لأساطير الدوري الإنجليزي في قائمة تاريخية

هدف المانيو الذي سجله أنتوني مارسيال جاء بعد تمريرة حاسمة من برونو فرنانديز، الذي ساهم في 50 هدفا في البريميرليج، خلال 58 مباراة خاضها في البطولة، حتى الآن، مسجلا 30 هدفا وصنع 20، ولم يصل لهذا الإنجاز في عدد مباريات أقل في البطولة، سوى أندي كول (43 مباراة) وألان شيرر (54)، وإيريك كانتونا (54).

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع إيفرتون

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة في وصافة الدوري الإنجليزي متخلفا بفارق الأهداف عن ليفربول، وهو نفس رصيد إيفرتون الذي صعد للمركز الثالث.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.. التعادل يحسم المباراة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق