سبورت - الأهلي يضم ثنائي وادي دجلة.. والتوقيع الرسمي اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يظهر اليوم السبت، ثنائي فريق الشباب بوادي دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس، في النادي الأهلي، للتوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامهما للقلعة الحمراء بشكل رسمي، لارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم الجديد.

وشهدت الأيام الأخيرة إتصالات مكثفة من جانب الأهلي مع نظيرتها إدارة وادي دجلة، للحصول عل خدمات الثنائي من أجل دعم فريق، خاصة بعد ظهورهما بشكل جيد رفقة «الغزلان» في الفترة الماضية.

واتفقت إدارة الأهلي مع نظيرتها في وادي دجلة على كل بنود التعاقد مع الثنائي احمد شريف وكريم الدبيس، من أجل الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريم الدبيس وأحمد الشريف يوقعان مع الأهلي اليوم

ويوقع الثنائي على انضمامها بشكل رسمي اليوم السبت، في حضور المدير التنفيذي للنادي ومسؤول من إدارة نادي وادي دجلة، وينتظر أن ينضم بعدها الثنائي لفريق الشباب بالنادي الأهلي للاستعداد للموسم الجديد.

3b27456a3e.jpg

ماذا قدم ثنائي وادي دجلة قبل انضمامهما للأهلي

ويجيد كريم الدبيس صاحب ال18 عاما في مركزي الظهير الأيسر والجناح، حيث يعد لاعي جوكر في الجهة اليسرى.

وخاض الدبيس مع وادي دجلة 25 مباراة، خلال الموسم المنتهي، شارك في 13 مباراة ظهير أيسر وفي 12 جناح أيسر، وخلال 22 مباراة له في الدوري الممتاز، شارك في 11 مباراة أساسيا و11 كبديل.

في المقابل يلعب أحمد شريف في مركز المهاجم، حيث شارك في 12 مباراة 6 أساسي و6 كبديل بواقع 757 دقيقة، سجل هدفين كان واحدا منهم في مرمى الأهلي والثاني في غزل المحلة.       

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يضم ثنائي وادي دجلة.. والتوقيع الرسمي اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق