سبورت - «توريس» على رادار مانشستر سيتي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشارت تقارير صحفية، إلى اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التعاقد مع المدافع الشاب باو توريس، لاعب نادي فياريال الإسباني، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط دفاع النادي الإنجليزي، خاصة مع الخروج المحتمل للمدافع الإسباني إيمريك لابورتي، عن صفوف الفريق.

مانشستر سيتي راقب توريس خلال الفترة السابقة 

ووفقا لصحفية «ماركا» الإسبانية، فنادي مانشستر سيتي قد راقب المدافع الإٍسباني الشاب خلال الفترة الماضية، وأوضحت المراقبة أن مستوى اللاعب جيدا لكي يتعاقد الـ«مان سيتي» معه مستقبلا.

توريس كان محط اهتمام من الأندية الإنجليزية

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب كان محط اهتمام من قبل بعض الأندية الإنجليزية، ورفض عرضا مقدما من نادي توتنهام الإنجليزي في الموسم السابق وصل إلى 55 مليون جنيه أسترليني، وفضل البقاء مع «الغواصات الصفراء» في الموسم الماضي.

«سيتي» يريد المزيد من التدعيمات الدفاعية 

وعلى الرغم من وجود الكثير من الخيارات في مركز قلب الدفاع لدى النادي الإنجليزي، في وجود البرتغالي روبن دياش، والإنجليزي جون ستونز، والفرنسي إمريك لابورتي، والهولندي ناثان أكي، إلا أن النادي يضع أعينه على المدافع صاحب الـ24 عاما.

مساهمة كبيرة لتوريس رفقة فياريال ومنتخب إسبانيا الأولمبي 

خاض باو توريس الموسم الماضي 44 مباراة، احتل فريقه المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما فاز بالدوري الأوروبي عقب تغلبه على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية بركلات الترجيح، ومثل توريس أيضا المنتخب الأولمبي الإسباني في أولمبياد طوكيو 2020 الماضية، ونجح في الظفر بالميدالية الفضية، بعد الخسارة في الدور النهائي على يد المنتخب الأولمبي البرازيلي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «توريس» على رادار مانشستر سيتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق