بدر بانون أغلى مدافع فى تاريخ الدورى المغربى بعد انتقاله للأهلي - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشفت صحيفة المنتخب المغربية أن بدر بانون مدافع الرجاء المنتقل مؤخرًا إلى النادى الأهلي أصبح أغلى مدافع ينتقل من الدورى المغربي إلى الخارج، بعدما وقع عقداً لمدة 4 سنوات مع نادى القرن مقابل 2 مليون دولار حصل عليها ناديه المغربى.

ووقع بدر بانون وتم تصويره بتيشرت الأهلي منذ أن تواجد مع فريقه السابق الرجاء المغربي فى القاهرة لمواجهة الزمالك فى إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الاتفاق حول ضمه تم منذ فترة، إلا أنه تم الاتفاق أن يتم الإعلان عن الصفقة أمس بعد انتهاء مشوار الرجاء المغربي فى البطولة الأفريقية.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، تعاقد الأهلى مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات مقبلة، وقام توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلى للبطاقة الدولية للاعب.

وجاء هذا التعاون فى إطار العلاقات الودية الطيبة التى تربط بين النادى الأهلى وشقيقه الرجاء المغربي.

وودع بانون جماهير الرجاء المغربي، عبر صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، وكتب، "سنة الحياة مبنية على بداية ونهاية، لقاء ثم فراق، مهما طالت المدة.. كنت أعلم أن هذا اليوم قادم لا محالة، لكننة لن أخفيكم أننى لم أكن مستعدا، لا له ولا لهذه اللحظة بالذات".

وأضاف بانون، "لن أسميه فراقا، لأن معنى الفراق هو الابتعاد الجسدى، الوجدانى والروحى، بينما قرارى هذا هو ابتعاد جسدى ليس أكثر، فكيف يعقل أن أفارق أصلى، ذاك الجزء منى ومنزلى.. صحيح أنه لن أنسى حبى الأول والأكبر، ولن أتجرأ على نسيان من جعل منى ما أنا عليه الآن".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق