سبورت - كواليس آخر 24 ساعة في شارة المنتخب..أحمد فتحي: أنا خدام بلدي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن آخر 24 ساعة بمعسكر المنتخب الوطني شهد عدة اتفاقات وتربيطات بخصوص شارة الكابتن للفراعنة خلال الفترة المقبلة، التي سيخوض فيها المنتخب مباراتي ليبيا المحدد لهما الثامن والحادي عشر من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

كواليس انضمام فتحي للمنتخب

وأضاف المصدر لـ "الوطن سبورت" أن أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني تواصل هاتفيًا مع أحمد فتحي ظهير أيمن فريق بيراميدز، وتحدث معه بخصوص شارة الكابتن وكان رد الجوكر "أنا خدام منتخب بلدي".

وكشف المصدر عن أن أحمد فتحي هو اللاعب المحلي الوحيد الذي أبلغ بانضمامه للمنتخب قبل 24 ساعة من إعلان قائمة الفراعنة، التي أثارت الجدل وفتحت الباب أمام تساؤلات عديدة.

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

كيروش لم يجر محاضرات فنية

قال المصدر إنه لم يتم عمل محاضرات فنية عقب مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيريا وديا وانتهى بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة كما أشاعت بعض وسائل الإعلام، حيث أن اللاعبين عادوا إلى الفندق وتناولوا وجبة العشاء ثم حصلوا على 24 ساعة راحة للاطمئنان على أسرهم قبل مواجهة المنتخب الليبي ذهابا وإيابا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

22c9d478a3.jpg

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كواليس استبعاد أفشة وشريف

وأشار المصدر إلى أن أحد أعضاء الجهاز الفني حاول أن يراجع البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، في قرار استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف نجمي فريق الأهلي إلا أن كيروش أصر على موقفه، قائلا: أنا المسؤول عن النتائج والأداء أمام الشعب المصري.

وأكد كيروش أن عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز هو الأفضل في مصر للعب بهذا المركز ويليه إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي، مفصحا عن حاجته لمهاجم يتمتع بقوة بدنية أكثر منه كهداف مثل أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف كونيا سبور ومصطفى محمد الذي يلعب بفريق جالاتا سراي التركي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره ليبيا يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكان البرتغالي كيروش قد أعلن عن قائمة المنتخب الوطني والتي تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي.

الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

خط الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كواليس آخر 24 ساعة في شارة المنتخب..أحمد فتحي: أنا خدام بلدي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق