سبورت - تشيلسي يستهدف «إنسيني» بعد نهاية عقده مع نابولي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، لورينزو إنسيني، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بخاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، لذا سيكون متاح بشكل مجاني في يونيو المقبل.

«ديلي ميل» تكشف عن اقتراب إنسيني من «تشيلسي» 

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فحامل لقب دوري أبطال أوروبا، يسعى إلى التعاقد مع المهاجم الإيطالي، والذي من المنتظر أن يتواجد بدلا من الألماني تيمو فيرنر، والمغربي حكيم زياش، في الصيف المقبل، بعد أن فشلا في الحصول على دور أساسي في حسابات توماس توخيل.

توخيل يريد المزيد من التدعيمات للفريق  

وذكرت الصحيفة، أن توخيل بالرغم من النجاحات التي حققها رفقة الفريق، منذ توليه مهمة تدريب تشيلسي، خلفا لفرانك لامبارد، إلا أنه غير سعيد بفريقه حتى الآن، ويستهدف التعاقد مع إنسيني، صاحب الـ30 عاما، لتدعيم صفوف الـ«بلوز» خلال الصيف المقبل، بعد أن ينتهي تعاقد اللاعب، رفقة نادي نابولي.

أداء متميز من لورينزو إنسيني رفقة نادي نابولي ومنتخب إيطاليا

ويقدم إنسيني أداء كبيرا في الموسم الحالي، حيث ساهم في صدارة فريقه لترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن، حيث أحرز هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، ساعدوا فريقه في الفوز بمبارياته الـ6 الأولى، ليتصدر بعدها جدول الترتيب.

وفي وقت سابق، ساهم مع المنتخب الإيطالي في الفوز ببطولة «يورو» الأخيرة، حيث خاض 6 مباريات، أحرز خلالها هدفين.

مسيرة تشيلسي في الدوري الإنجليزي حتى الآن 

جدير بالذكر، أن نادي تشيلسي يحتل المركز الـ3 حاليا في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض 6 مباريات، استطاع جمع 13 نقطة خلالها، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر مباراة، ونجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفا، واستقبلت شباكهم هدفين.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشيلسي يستهدف «إنسيني» بعد نهاية عقده مع نابولي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق