سبورت - انتخابات الزمالك.. شروط الترشح والمتقدمين بالأوراق في اليوم الأول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقدم ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي، بأوراق ترشحه على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، فيما تقدم أحمد عفيفي على منصب العضوية، في اليوم الأول لفتح باب الترشح للانتخابات بعد أن تقرر انعقاد الجمعية العمومية للنادي، يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن تتم الدعوة لعقدها اليوم السبت بالجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني.

ومن المنتظر أن يتضمن جدول الأعمال النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020-2021، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للأخرى المقبلة، بجانب انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها نادي الزمالك، وتقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، من خلال حسين السمري، المدير التنفيذي للنادي الأبيض، والتي جاء أبرزها أن يكون المرشح مصري الجنسية وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط على الأقل وألا يكون صادر ضده أحكام نهائية بعقوبة جنائية وأن يكون أدى الخدمة العسكرية الإلزامية.

شروط الترشح في انتخابات نادي الزمالك

8302490201633172014.jpg

عمر هريدي يترشح لمنصب رئيس الزمالك 

وتقدم المحامي عمر هريدي بأوراق ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، خلال اليوم الأول لفتح باب الترشح في انتخابات القلعة البيضاء، بعد أن تقرر انعقاد الجمعية العمومية للنادي، يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن تتم الدعوة لعقدها اليوم السبت بالجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - انتخابات الزمالك.. شروط الترشح والمتقدمين بالأوراق في اليوم الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق