سبورت - بث مباشر.. مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، خدمة مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة بثا مباشرا، في إطار الجولة الثامنة، ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، معقل نادي أتليتكو مدريد، والتي يسعى من خلالها نادي العاصمة، إلى تضييق الخناق على متصدر الجدول، جاره ريال مدريي، والمنافسة على الدوري، والسعي إلى الحفاظ على اللقب، بعد أن نجحوا في الفوز به في الموسم السابق، بينما يسعى برشلونة إلى تعديل مساره، بعد عدة عثرات تعرض لها الفريق مؤخرا.

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر

يخوض الأرجنتيني ديجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد اللقاء، معتمدا على خدمات الثنائي، المهاجم المخضرم لويس سوزاريز، والعائد مؤخرا، أنطونيو جريزمان، والذين سبق لهما تمثيل نادي برشلونة.

بينما سيعول الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على خدمات الثنائي أنسو فاتي، والهولندي ممفيس ديباي.

سيتم إضافة لينك المباراة بعد قليل..

بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة

ويسعى أتليتكو مدريد إلى استمرار المنافسة على الدوري الإسباني، فالفريق يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، حيث خاض 7 مباريات، استطاع جمع 14 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في 2، وخسر في مباراة، ونجح لاعبوه في إحراز 9 أهداف، واهتزت شباك الفريق 6 مرات.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون لايف

بينما على الجانب الآخر، يسعى برشلونة إلى دخول المربع الذهبي، والعودة للمنافسة على الدوري الإسباني مرة أخرى، حيث يحتل المركز السابع، برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات، فنجح في الفوز بـ3 مباريات، والتعادل في 3 أخرى، ونجح لاعبوه في إحراز 11 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر.. مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق