سبورت - عماد متعب يفتح النار على منتقديه: مش هنزل لمستوى الأغبياء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فتح عماد متعب نجم الأهلي السابق ونائب رئيس رابطة الأندية النار على موجهي الانتقادات له، بعد توليه منصب نائب رئيس الرابطة، بحجة عدم امتلاكه الخبرات الكافية لشغل هذا المنصب، مشددا على أن الخبرات الكبيرة التي اكستبها خلال تواجده داخل المستطيل الأخضر قبل إعلان اعتزاله ستساعده في منصبه الجديد.

وعلق متعب، على حالة الغضب من جانب بعض زملائه السابقين بعد تواجده في رابطة الأندية قائلا في تصريحخات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «لو رديت هنزل لمستواهم وهو ده اللي عايزينه.. الخبرات زي الامتحانات في طالب تشرحله درس يفهمه وواحد تاني تشرحله سنة ويفضل غبي».

تشكيل المكتب التنفيذي لرابطة الأندية

 انتخابات الرابطة التي أقيمت مؤخرا أسفرت عن فوز كلا من أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر FC، وعماد متعب، نجم الأهلي السابق، وخالد رفعت، ممثلا عن نادي الزمالك، بعدما شغل منصب مدير التسويق في النادي الأبيض من قبل، فضلا عن كونه نجل أحمد رفعت، نجم الفارس الأبيض السابق، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات الأسبق، وشريف صالح، عضو مجلس إدارة النادي المصري السابق، ممثل النادي البورسعيدي في الرابطة.       

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

وتم تشكيل المكتب التنفيذي من أحمد دياب بالرئاسة وعماد متعب بمنصب النائب، وعامر حسين مسؤولا عن لجنة المسابقات، وبالعضوية ثروت سويلم وصفي الدين بسيوني وأحمد رفعت وشريف صالح.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عماد متعب يفتح النار على منتقديه: مش هنزل لمستوى الأغبياء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق